منتدى عرب نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عرب نيوز

منتدى عرب نيوز يهتم بالفضائيات والشيرنج و الترددات والقنوات الفضائية و الكمبيوتر والانترنت وكرة القدم
 
الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصور

 

 بالفيديو.. كولومبيا تقهر اليونان بثلاثية نظيفة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصراوى




عدد المساهمات : 629
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

بالفيديو.. كولومبيا تقهر اليونان بثلاثية نظيفة Empty
مُساهمةموضوع: بالفيديو.. كولومبيا تقهر اليونان بثلاثية نظيفة   بالفيديو.. كولومبيا تقهر اليونان بثلاثية نظيفة Emptyالسبت يونيو 14, 2014 9:54 pm

حقق منتخب كولومبيا انطلاقة قوية في المجموعة الثالثة لكأس العالم البرازيل 2014 FIFA بعدما تخطى اليونان بنتيجة 3-0 على ملعب مينيراو في بيلو هوريزونتي يوم السبت.

بالفيديو.. كولومبيا تقهر اليونان بثلاثية نظيفة 2371177_full-lnd

سجل أهداف اللقاء كل من بابلو أرميرو (5) وتيوفيلو جوتييريز (58) وجيمس رودريجيز (90+3) ليعلن المنتخب الأمريكي الجنوبي عن نفسه بقوة في المجموعة التي تضم أيضاً كوت ديفوار واليابان.

كانت انطلاقة المنتخب الكولومبي في المباراة سريعة جداً حيث انتظر خمس دقائق فقط لافتتاح التسجيل بعد تمريرة من خوان جييرمو كواردادو إلى بابلو أرميرو في منتصف منطقة الجزاء اليونانية قبل أن يسدد لاعب ويستهام يونايتد كرة قوية مرت من تحت قدم أحد المدافعين ودخلت المرمى على يمين الحارس أوريستيس-سبيريدون كارنيزيس.

بعد الهدف واصل المنتخب الكولومبي تفوقه وأفضليته في منتصف الملعب واحتاج المنتخب اليوناني إلى وقت طويل من أجل الدخول في أجواء المباراة ولكنه كاد أن يخطف هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعدما أطلق بانايوتيس كوني كرة قوية أبعدها الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا ببراعة إلى ركنية لينتهي الشوط الأول بتقدم كولومبيا بهدف نظيف.

وتكرر سيناريو الشوط الأول تقريباً بعد الإستراحة حيث ضغط المنتخب الكولومبي منذ البداية وكان له ما أراد حيث نجح في تعزيز النتيجة في الدقيقة 58 بعد ركلة ركنية تابعها أبيل أجويلار داخل المنطقة نحو تيوفيلو جوتييريز الذي وضع الكرة في المرمى مسافة قريبة.

وكاد المنتخب اليوناني أن يقلّص الفارق بعد أربع دقائق فقط بعد كرة عرضية من داخل المنطقة تابعها ثيوفانيس جيكاس برأسه ولكن العارضة حرمته من التسجيل في أخطر فرص المنتخب اليوناني في اللقاء.

وتواصل الضغط اليوناني في الدقائق الأخيرة من المباراة بحثاً عن هدف الشرف ولكن المنتخب الكولومبي كان هو من زار الشباك في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد تمريرة من خوان زونيجا وصلت إلى جيمس رودريجيز الذي وضع الكرة بأناقة على يمين الحارس لينتهي اللقاء بفوز أبناء أمريكا الجنوبية بنتيجة 3-0.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو.. كولومبيا تقهر اليونان بثلاثية نظيفة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب نيوز :: القسم الرياضى :: الكرة الأوروبية-
انتقل الى: