منتدى عرب نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عرب نيوز

منتدى عرب نيوز يهتم بالفضائيات والشيرنج و الترددات والقنوات الفضائية و الكمبيوتر والانترنت وكرة القدم
 
الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصور

 

 بالفيديو.. سواريز يقود أوروجواي للفوز على انجلتر 2 / 1 فى مباراة نارية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصراوى




عدد المساهمات : 629
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

بالفيديو.. سواريز يقود أوروجواي للفوز على انجلتر 2 / 1 فى مباراة نارية Empty
مُساهمةموضوع: بالفيديو.. سواريز يقود أوروجواي للفوز على انجلتر 2 / 1 فى مباراة نارية   بالفيديو.. سواريز يقود أوروجواي للفوز على انجلتر 2 / 1 فى مباراة نارية Emptyالجمعة يونيو 20, 2014 2:33 am

سجّل المهاجم لويس سواريز هدفين ليقود منتخب أوروجواي إلى فوز ثمين بنتيجة 2-1 على إنجلترا في ثاني مباريات الفريقين في المجموعة الثالثة لكأس العالم البرازيل 2014 FIFA على ملعب أرينا ساو باولو في ساو باولو يوم الخميس.

ويدين منتخب أوروجواي بالفضل لمهاجمه الذي غاب عن المباراة الأولى بداعي الإصابة حيث سجّل له هدفين (39) و(85) بينما سجّل واين روني هدف منتخب إنجلترا الوحيد (75).

بالفيديو.. سواريز يقود أوروجواي للفوز على انجلتر 2 / 1 فى مباراة نارية 2377809_full-lnd

كان منتخب أوروجواي الطرف الأفضل في الدقائق الأولى من المباراة حيث امتلك زمام المبادرة وانطلق إلى الأمام بحثاً عن تهديد مرمى المنتخب الإنجليزي خصوصاً مع عودة المهاجم المتميز لويس سواريز الذي يعرف الكرة الإنجليزية جيداً وحاول أن يشكّل خطورة على مرمى الحارس جو هارت.

وكاد منتخب أوروجواي أن يسجل هدف التقدم بعد مرور 15 دقيقة على البداية عندما تقدّم كريستيان رودريجيز بكرة داخل المنطقة وأطلق تسديدة قوية علت العارضة بينما ذهبت محاولة الإنجليزي واين روني من ركلة حرة فوق عارضة مرمى أوروجواي في الدقيقة 23.

وضاعت الفرصة الأخطر على المنتخب الإنجليزي في الدقيقة 31 بعد ركلة حرة من الجهة اليسرى لعبها ستيفن جيرارد إلى داخل المنطقة وتابعها واين روني برأسه من مسافة قريبة ولكن العارضة حرمته من التسجيل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين.

وفي الدقيقة 39، نجح منتخب أوروجواي في افتتاح التسجيل بعد هجمة سريعة ومنسقة وصلت على إثرها الكرة إلى إدينسون كافاني الذي حصل على مساحة كافية وعوض التسديد، أرسل كرة عرضية متقنة تابعها لويس سواريز برأسه على يمين الحارس جو هارت لينتهي الشوط الأول بتقدم أوروجواي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، تواصلت أفضلية منتخب أوروجواي الذي كاد أن يعزز تقدمه في الدقيقة 52 عندما اخترق إدينسون كافاني منطقة الجزاء وواجه الحارس جو هارت لكنه سدد بعيداً عن إطار المرمى مهدراً فرصة الهدف الثاني قبل دقيقتين من فرصة لمنتخب إنجلترا إثر كرة عرضية أرسلها ليتون باينز نحو واين روني الذي تابعها بسرعة ولكن فرناندو موسليرا أنقذ مرماه.

ولكن موسليرا فشل في إنقاذ مرماه بالدقيقة 75 بعد إختراقة ناجحة من الظهير جلين جونسون إلى منطقة الجزاء وتجاوز ألفارو بيريرا قبل أن ليمرر كرة عرضية انقض عليها واين روني وحولها للشباك من مسافة قريبة ليسجل هدفه الأول في نهائيات كأس العالم FIFA.

وقبل خمس دقائق من نهاية المباراة، نجح سواريز في خطف النقاط الثلاث بعد كرة عرضية من الخلف تابعها جيرارد برأسه للخلف ولتصل إلى سواريز المنطقة قبل أن يروّض الكرة داخل المنطقة ويسدد كرة قوية في المرمى ليفوز منتخب أوروجواي بنتيجة 2-1.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو.. سواريز يقود أوروجواي للفوز على انجلتر 2 / 1 فى مباراة نارية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب نيوز :: القسم الرياضى :: الكرة الأوروبية-
انتقل الى: