منتدى عرب نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عرب نيوز

منتدى عرب نيوز يهتم بالفضائيات والشيرنج و الترددات والقنوات الفضائية و الكمبيوتر والانترنت وكرة القدم
 
الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصور

 

 فيديو: إيطاليا تجتاز أذربيجان وتحقق انتصاراها الثاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصراوى




عدد المساهمات : 629
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

فيديو: إيطاليا تجتاز أذربيجان وتحقق انتصاراها الثاني Empty
مُساهمةموضوع: فيديو: إيطاليا تجتاز أذربيجان وتحقق انتصاراها الثاني   فيديو: إيطاليا تجتاز أذربيجان وتحقق انتصاراها الثاني Emptyالجمعة أكتوبر 10, 2014 11:08 pm

فرض قلب دفاع يوفنتوس جورجو كييليني نفسه بطل مباراة إيطاليا مع ضيفتها اذربيجان ومنح مدربه السابق انطونيو كونتي فوزه الرسمي الثاني بقيادة المنتخب بتسجيله اهداف المباراة التي انتهت 2-1 اليوم الجمعة في باليرمو في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة للتصفيات المؤهلة لكأس اوروبا 2016.

ولعب كييليني دور "البطل" و"الشرير" في هذه المباراة اذ منح بلاده التقدم في اواخر الشوط الاول ثم اهدى الضيوف التعادل في اواخر اللقاء بعدما حول الكرة في شباك اصحاب الارض عن طريق الخطأ لكنه عاد وعوّض هذه الهفوة بهدف ثان رفع من خلاله رصيد "الازوري" الى 6 نقاط في الصدارة بفارق الاهداف المسجلة امام كرواتيا التي عادت من بلغاريا بفوز ثمين بفضل هدية من نيكولاي بودوروف الذي حول الكرة في شباك فريقه عن طريق الخطأ (36).

فيديو: إيطاليا تجتاز أذربيجان وتحقق انتصاراها الثاني 2455547_FULL-LND

وكانت إيطاليا استهلت مشوارها في التصفيات المؤهلة الى نهائيات فرنسا 2016 بالفوز على النرويج خارج قواعدها 2-0 في اول مباراة في مسابقة رسمية مع كونتي، وذلك بعد ان بدأت مشوارها مع مدرب يوفنتوس السابق بفوز ودي ملفت على هولندا ثالثة مونديال 2014 بثنائية نظيفة.

وبدأ كونتي المباراة المئة لايطاليا في تصفيات كأس اوروبا (59 فوزا و27 تعادلا و14 هزيمة) باشراك نجم يوفنتوس المخضرم أندريا بيرلو (35 عاما) الذي عدل عن قرار اعتزاله ولبى نداء مدربه السابق في "السيدة العجوز"، ليخوض بالتالي مباراته الـ113 بقميص "الازوري" فانفرد بالمركز الرابع من حيث اكثر اللاعبين مشاركة مع المنتخب على حساب بطل مونديال 1982 الحارس دينو زوف، علما بان زميله الحارس القائد جانلويجي بوفون يتصدر اللائحة امام فابيو كانافارو (136) وباولو مالديني (126)، وهو خاض اليوم مباراته الـ144.

ولعب كونتي بتشكيلة ضمت الثنائي سيموني زازا وتشيوري ايموبيلي في خط المقدمة، اضافة الى 5 لاعبين من يوفنتوس هم بوفون وبيرلو وجورجيو كييليني وليوناردو بونوتشي وكلاوديو ماركيزيو.

ولم يقدم الايطاليون الذين لم يذقوا طعم الهزيمة للمباراة الثانية والاربعين على التوالي في التصفيات (ان كان كأس اوروبا او كأس العالم)، المستوى المتوقع منهم على ارضهم امام منافس من مستوى أذربيجان التي سبق وان خسرت مواجهتيها السابقتين امام "الازوري" في تصفيات كأس اوروبا 2004 (0-2 و0-4)، وانتظروا حتى الدقيقة 44 ليفتتحوا التسجيل عبر كييليني بكرة رأسية اثر ركنية من بيرلو المتوج الى جانبه بلقب بطل "سيري آ" في المواسم الثلاثة الاخيرة.

وفرضت إيطاليا افضليتها في الشوط الثاني لكنها عجزت عن الوصول الى شباك كامران ارهاييف ما اضطر كونتي الى الزج بالبرتو اكويلاني بدلا من بيرلو العائد مؤخرا من الاصابة (73) الا ان شيئا لم يتغير بل ان اذربيجان حققت المفاجأة بادراكها التعادل بفضل هدية من كييليني الذي تحول من "البطل" الى "الشرير" بعد ان حول الكرة عن طريق الخطأ في شباك بوفون اثر ركلة ركنية للضيوف (76).

لكن قلب دفاع يوفنتوس عوض هذا الخطأ بعد ثوان باعادة بلاده الى المقدمة في الدقيقة 82 بكرة رأسية اثر عرضية من سيباستيان جوفينكو الذي دخل مع انتونيو كاندريفا بدلا من اليساندرو فلورنزي (78) وماتيو دارميان (81) على التوالي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيديو: إيطاليا تجتاز أذربيجان وتحقق انتصاراها الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فيديو | بالوتيلي يقود إيطاليا للفوز بصعوبة على المكسيك 2 / 1 بكأس القارات
» فيديو: إيطاليا تخطف انتصارا صعبا من اليابان وتتأهل لنصف النهائى
» البرنامج مع باسم يوسف "مرسي موحد السُلطات" الحلقة 2 - الجزء الثاني
» بالفيديو.. إيطاليا تفوز على انجلترا 2 / 1 في قمة المجموعة الرابعة
» بالفيديو: البرازيل تفوز على إيطاليا 4 / 2 وتتصدر مجموعتها بكاس القارات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب نيوز :: القسم الرياضى :: الكرة الأوروبية-
انتقل الى: